آخر المواضيع

الخميس، 24 أكتوبر 2019

تحميل تطبيق Zaltv للاندرويد / كود تفعيل جديد



تطبيق ZALTV

يعتبر تطبيق ZALTV من اشهر تطبيقات المشاهدة المباشرة للقنوات المشفرة لانه يحتوي على كم هائل من القنوات العالمية المتنوعة التي تلبي كل رغبات مستعملي هذا التطبيق العالمي وزيادة على ذالك هو سيرفر البث القوي بدون تقطعات مملة .


كود تفعيل ZALTV

تطبيق ZALTV العالمي يمكنك من مشاهدة ماتريد ولكي تشاهد يطلب منك ان تشتري الكود منه واغلبنا لايستطيع شراء الكود لاسباب عديدة لذالك هناك اشخاص يقدمون لنا كل يوم العديد من الاكواد وكل كود يفتح عدد معين من القنوات وفي هذه التدوينة بامكانك تحمل تطبيق ZALTV وايضا معه كود التفعيل الى غاية 2022 هذا الكود يتفح قنوات عالمية من بينها قنوات الرياضة وقنوات بين سبوت حاضرة ايضا وبعدة جودات .




تفعيل تطبيق ZALTV

قم بتحميل التطبيق من اسفل التدوينة وبعد تثبيته قم بتفح التطبيق انسخ كود التفعيل الموجود ايضا في اسفل التدوينة ثم قم بلسقه واضغط على تفعيل وانتضر قليلا وتم التفعيل .
ملاحضة مهمة وهي ان الكود الى غاية 2022 لكن ربما يقوم اصحاب التطبيق بغلق الكود وسوف نقوم نحن باحضار كود جديد لكم مجانا.

محتوى تطبيق ZALTV 

التطبيق يحتوي على كم هائل من القنوات وهذه القنوات مقسمة لعدة اقسام كما هو ضاهر في الاعلى هناك قسم All channels وهذا القسم يجمع كل الاقنوات مع بعض ولتسهل الامر قام اصحاب التطبيق بجعل كل القنوات في عدة اقسام مخصص لها هناك قسم رياضي Sport وايضا قسم Radio وقسم Music وقسم لقنوات Premium وقسم Vod وغيرها من الاقسام.


رابط تحميل تطبيق Zaltv 

رابط تحميل الكود





هناك تعليق واحد:

من نحن

authorمرحبا، أسمي محمد وهذه مدونتي أسعى دائما لأقدم لكم أفضل المواضيع الخاصة بالتكنلوجيا
المزيد عني →

التصنيفات

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *