آخر المواضيع

الأحد، 13 أكتوبر 2019

تحميل أفضل نسخة لبرنامج VAVOOعملاق مشاهدة القنوات و الأفلام مجانا



برنامج VAVOO


برنامج VAVOO هو برنامج لمشاهدة القنوات العالمية المشفرة عبر الانترنت وهو برنامج مستوحى من برنامج كودي وهو بنفس منهجية العمل مع بعض الاضافات فيما يخص برنامج VAVOO الذي يجلب السورسات من خلال رابط ملف جاهز داخل ملفات DATA للبرنامج او للتطبيق نفس الامر.

شرح برنامج VAVOO

برنامج VAVOO يحتوي على تقسيم رائع لكل اقسام البرنامج فمثلا قسم قنوات الرياضة تجد كل قنوات الرياضة العالمية موجودة في قسم واحد وهو قسم SPORT وكذالك قسم الافلام تجد كل قنوات الافلام موجودة في القسم المخصص لها و هذا الترتيب في استعراض القنوات رائع جدا ويختصر لك الوقت ولا تبحث كثيرا عن اي قناة تود مشاهدة برامجها.

برنامج VAVOO  هو برنامج عملاق بمعنى الكلمة لتوفره على كم هائل من قنوات عالمية وبجودات مختلفة وسيرفرات متعددة والمميز ايضا انه بدون اعلانات مزعجة برنامج VAVOO يشتغل على اكثر من نضام يوجد للويندوز والماك والاندرويد .

برامج VAVOO هو من صنع الماني تاتي واجهته باللغة الالمانية ولكن هذه النسخة المنشورة في مدونتنا تاتي باللغة الانجليزية والالمانية والتركية.
برنامج VAVOO برنامج ليس مجاني ولكن تم التعديل على بعض الملفات من قبل اشخاص مطورين لتسهيل المشاهدة المجانية لمن لايملك المال لشراء هذا التطبيق الممتاز

عند فتح البرنامج تنبثق لك نافذة مكتوب فيها  VAVOO.TV قم بحذف هذه الكلمة واستبدلها بهذا السورس الذي ساضع لك رابطه اسفل هذه التدوينة وبعد وضع السورس في المكان المخصص له انتضر حتى يكتمل تحميل كل الملفات ومشاهدة ممتعة لكل من حمل البرنامج او التطبيق . 



رابط تحميل البرنامج للحاسوب 
رابط تحميل التطبيق للاندرويد

رابط تحميل السورس



وفي الاخير ارجو ان اكون قد افدتكم والسلام عليكم ورحمة الله




هناك تعليق واحد:

من نحن

authorمرحبا، أسمي محمد وهذه مدونتي أسعى دائما لأقدم لكم أفضل المواضيع الخاصة بالتكنلوجيا
المزيد عني →

التصنيفات

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *