آخر المواضيع

الأربعاء، 30 أكتوبر 2019

COD ATLAS IPTV


تطبيق ATLAS IPTV

على الرغم من انتشار تطبيقات المشاهدة المباشرة للقنوات الفضائية المشفرة والتي غالبا ما تشبع رغبات مستعملي هذه التطبيقات التي انتشرت بسرعة الا انه هناك تطبيقات تميزت عن الاخرى للمحتوى الموجود داخل التطبيق ولثرائه من قنوات عالمية رياضية كانت او ترفيهية تلبي رغبة جميع الناس وايضا امتلاك هذه التطبيقات على سيرفر بث منطع النضير وذو جودة عالية وعدم انقطاع اثناء البث ولتحمله لكم ائل من المتصلين وتطبيقنا لهذا اليوم هو من التطبيقات العالمية تي مجال البث المباشر للقنوات المشفرة.




ATLAS IPTV 

هو احد التطبيقات العالمية التي لاقت شهرة عالمية واستحسان عدد كبير من الناس لجودة البث وسرعة السيرفر الخاص به وكثرة القنوات العالمية الموجودة داخل هذا التطبيق .
وفي وطننا العربي نجد صعوبة في مشاهدة القنوات الرياضية مثل قنوات BEIN SPORT لاسباب عديدة وايضا مشاهدة الافلام العالمية المترجمة للغة العربية ولذالك انشئ اصحاب ATLAS IPTV هذا التطبيق الاكثر من رائع وسهلو لنا مشاهدة القنوات الرياضية والافلام العالمية المترجمة من قنوات BEIN SPORT - وقنوات OSN .

مميزات تطبيق ATLAS IPTV 

1- سرعة في فتح القنوات 
2- امتلاكه كم هائل من القنوات المشفرة
3- قنوات بين سبورت بعدة جودات
4- يتوفر بشكل منسق لسهولة البحث عن القنوات
5- يدعم العديد من اصدارات الاندرويد


تفعيل ATLAS IPTV

بمجرد ان تثبت التطبيق وتقوم بفتحه تنبثق لك هذه الصتحة تطالبك بكود التفعيل قم بتحميل التطبيق وكود التفعيل من اسفل هذه التدوينة.




بعد وضع الكود تبثق لك نافذة اخرى تعلن نجاح التفعيل ومدة انتهاء الكود الذي فتحت به التطبيق وفي هذه الصفحة بامكانك تغيير التيم الذي يعجبك.



وبضغطك على ايقونة التلفاز ينقلك التطبيق الى صفحة القنوات كما هو ضاهر في الصورة التي في الاسفل







رابط تحميل ATLAS IPTV 
رابط تحميل الكود




هناك تعليق واحد:

  1. تطبيق ممتاز _ هل يمكنك عمل تبادل اعلانى مع مدونتى
    https://www.offset1machines.info

    ردحذف

من نحن

authorمرحبا، أسمي محمد وهذه مدونتي أسعى دائما لأقدم لكم أفضل المواضيع الخاصة بالتكنلوجيا
المزيد عني →

التصنيفات

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *